فن ومنوعات

بلقيس تتعرض لموقف محرج على المسرح بعد مغادرة الجمهور والسبب؟

إسراء البواردي

واجهت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي موقفًا محرجًا خلال صعودها على المسرح خلال الحفل الغنائي الذي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض.

حيث فوجئت بلقيس بمغادرة عشرات الجمهور الحفل بعد إنتهاء حفل الفنان محمد عبده وصعودها إلى المسرح وإلقاء التحية.

وقالت بلقيس “مساء الورد أولًا الرياض وحشتني وأهل الرياض وحشتوني”، إلا أنها فوجئت برد فعل غريب حيث غادر العشرات الحفل.

وجاء رد فعل بلقيس بالصمت وكانت تلتفت يمينًا ويسارًا في هدوى وعلى وجهها علامات الذهول ولكنها اختارت أن تكمل الغناء.

وتنوعت أسباب مغادرة الجمهور حفل بلقيس إذ أرجح البعض السبب إلى انتهاء فقرة الفنان محمد عبده وعدم غنائه معها، وقال آخرون أن الجمهور كان غاضبًا منها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل مؤخرًا ومنها تصريحها بزيارتها لضريح القديس شربل وإلقاء النذور حيث تعرضت للهجوم واتهمها الكثيرون بالنفاق.

من جانبها تجاهلت بلقيس الموقف المحرج ونشرت عبر Instagram، مقاطع فيديو يوثق لحظاتها المميزة في الحفل ولقائها بجمهورها وعلقت “:”مقتطفات من كواليس حفل ليلة فنان العرب محمد عبده في الرياض شكرًا على حسن الإستقبال والضيافة ودائمًا أجمل لحظاتي معكم. كلمة معالي تركي آل الشيخ، أثلجت صدري وأسعدتني جدًا والجمهور كان لذيذ جدًا ومتفاعل”.

وقد طرحت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي أحدث أغنيتها بعنوان “أمام مرايتي” على طريقة الفيديو كليب على منصات السوشيال ميديا، وموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتعاونت بلقيس في الأغنية مع المخرج اللبناني دان حداد والأغنية من كلمات أمنيات وألحان متعب الفراج وتوزيع بدر كريم.

وقد بدأت الكليب بتعليق صوتي، مبينة أنه يستعرض قصة متداولة، حيث تطرّق لطفلة تعرضت لحادث سبّب إحتراق وجهها، وتتعرض بعده للتنمر في مدرستها، مما يدفعها للرحيل، مبينة أن السهم يحتاج أن يعود للوراء ليشكل انطلاقة أكبر، وعبر إنستغرام سألت عن مواقف متابعيها في التنمر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى