رياضة

تعرف على تفاصيل تعاقد ريال مدريد مع مبابي وموعد الإعلان الرسمي

ريال يحسم صفقة مبابي

 

كتبت: سيليا محمد

 

في فترة الانتقالات، يبحث كل فريق العالم عن تدعيم صفوفهم، بلاعبين مميزين، يمنحوا فرقهم الثقل في بعض المراكز، ليتمكنوا من المنافسة على حصد البطولات.

وفي الانتقالات الصيفية الحالية، يعمل نادي ريال مدريد الإسباني علي جلب صفقات مميزة، تساعد الفريق في العودة لمنصات التتويج، وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا. والذي يفتقده النادي الملكي في السنوات الثلاث الماضية.

ريال مدريد يحسم صفقة مبابي

 

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد حسم صفقة كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، للانضمام لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت إذاعة “راديو ماركا” الإسبانية، أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، وافق على انتقال كيليان مبابي للفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أقرا أيضًا : كعادتها.. القرعة تسفر عن مواجهات ناريه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

 

وأرجعت ماركا موافقة الخليفي علي الصفقة إلي رفع الريال عرضه المالي لباريس سان جيرمان.ومن أجل الظفر بخدمات المهاجم الفرنسي، مشيرة إلى أن الإعلان عن الصفقة سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

إصرار مبابي

ريال يحسم صفقة مبابي
ريال يحسم صفقة مبابي

اضطر النادي الباريسي للموافقة على العرض الكبير الذي تقدم به ريال مدريد لضم كيليان مبابي. وخاصة وأن المهاجم الفرنسي أصر على الرحيل ورفض كل العروض المقدمة له من أجل تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

 

ولا يتبقي في تعاقد باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي سوي عام واحد،. مما يعني أن اللاعب يمكنه الرحيل مجاناً بعد عام واحد، والتفاوض مع أي فريق يريده في الانتقالات الشتوية المقبلة.

قيمة صفقة مبابي

تقدم ريال مدريد خلال الساعات القليلة الماضية، بعرض رسمي مغري للنادي الباريسي من أجل الظفر بخدمات مهاجم منتخب فرنسا كيليان مبابي بلغ 170 مليون يورو.

أقرا أيضًا : التتويج بالدوري عربون محبة من لبيب للجلوس علىٰ كُرسي الرئاسة

 

وعلي الرغم من أن راتب مبابي مع الريال سيكون أقل من العروض التي تقدم بها الفريق الباريسي للاعب.وهذا من أجل تجديد تعاقده، ألا أن النجم الفرنسي يطمح في اللعب لصفوف النادي الملكي. حتي براتب أقل من الذي سيحصل عليه حال تجديده لباريس سان جيرمان.

ريال يحسم صفقة مبابي
ريال يحسم صفقة مبابي

وكان الفريق الباريسي قد عرض علي مبابي تجديد عقده براتب سنوي يصل إلى 25 مليون يورو، قبل أن يرفع العرض مجدداً من أجل إغراء اللاعب وإجباره على تجديد التعاقد، ألا أنه لم يرضخ للإغراءات المقدمة له.

ومن المنتظر أيضًا أن يتقاضى كيليان مبابي 20 مليون يورو سنوياً، حين يرتدي قميص الميرنجي.

مبابي يختار رقم قميص مفاجئ مع الريال

ريال يحسم صفقة مبابي
ريال يحسم صفقة مبابي

حيث لا يرغب لاعب صاحب ال22 عاما في ارتداء رقم 7، الرقم السابق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما توقع البعض. ولكنه اختار رقم مفاجئ للجميع بعيدا عن رقم كريستيانو رونالدو.

وأبلغ مبابي إدارة الريال أنه يرغب في ارتداء القميص رقم 5. والذي كان يرتديه مواطنه، زين الدين زيدان، نجم منتخب فرنسا وريال مدريد السابق، ومدرب الريال السابق.

أقرا أيضًا : تعرف على اللاعبين المرشحين لخلافة كيليان مبابي في باريس سان جيرمان

ثم أقرا أيضًا :الميركاتو الصيفي.. الأهلي يعلن التعاقد مع كريم فؤاد لمدة خمس سنوات

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى