فن ومنوعات

تعرف على حقيقة وجود علاقة عاطفية Victoria Pedretti وDylan Arnold

هاجر أشرف

يشجعان كلاً من Victoria Pedretti وDylan Arnold الشائعات الرومانسية في نزهة مع بمدينة لوس أنجلوس، لقد شوهد مؤخراً  Victoria Pedretti وDylan Arnold أثناء قيامهم ببعض المهمات معاً، مما أثار شائعات مفادها أنهما قد يكونان أكثر من مجرد عشاق على الشاشة.

ويتسأل البعض هل تتواعد  Victoria Pedretti وDylan Arnold أم أنها مجرد بداية جديدة في مهامهما، حيث أن النجوم المشاركون اللذين يلعبون دور Love Quinn و Theo Engler في مسلسل Netflix القاتل يأكدون الشائعات الرومانسية بعد أن شوهدوا وهم يؤدون بعض الأمور معاً، مثل التسوق في يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر في لوس أنجلوس و تم تصويرهم أثناء قيامهم بالتنزه معاً وهم يقومان بالشراء والتبضع.

وأرتدت فيكتوريا البالغة من العمر 26 عاماً تي شيرت L.A دودجرز وبنطلوناً رمادياً وسترة كبيرة الحجم وأكملت مظهرها بقناع للوجه وقبعة بيسبول، وفي هذه الأثناء كان زميلها البالغ من العمر 27 عاماً يرتدي قميصاً مرسوماً وبنطلون أزرق كحلي وحذاء رياضي بني متوجاً بمجموعته بقناع خاص به.

وشوهد الثنائي فيما بعد يدخلان المنزل ويغادران معاً في ملابس مختلفة تماماً، على الرغم من أن فيكتوريا أحتفظت بقبعتها Joe Goldberg-esque لإرتداء ملابسها الثانية في اليوم، إلا أنها غيرت الأمور من خلال إقران بلوزة منقطة مع بنطال جينز أزرق وسترة جلدية سوداء، ومن ناحية أخرى أختار ديلان قميصاً أسود وسروال جينز داكن اللون.

ولم يعلقا كلاً من الثنائي فيكتوريا أو ديلان على وسائل التواصل الإجتماعي حول تلك النزهة على الرغم من أن ذلك لم يمنع المعجبين من التكهن بأن الأثنين يعيشان نوعاً من خيال مادري ليندا في الحياة الواقعية.

على الرغم من أن المشاهدين قد تعرفوا على فيكتوريا من خلال الموسم الثاني من المسلسل عندما سقط جو غولدبرغ وهو بن بادلي علي رأسه، مهووساً بشخصيتها love سرق ديلان العرض في الموسم الثالث للمسلسل كطالب جامعي للزوجين جار ثيو، في حين أن ثيو جعل المعجبين يتساءلون عما إذا كانت love ستكون في الواقع أفضل حالاً مع شخص آخر.

وقالت فيكتوريا سابقاً للأخبار التي تعتقد أن love وجو على حق لبعضهما البعض حتى الموت يفرق بينهما، وأضافت فيكتوريا قائله (أنا أراهم رفقاء الروح أعتقد أنهم قادرون بشكل فريد على تحقيق نقاط ضعف بعضهم البعض ونقاط قوتهم موجودة حقاً لدعم ودعم بعضهم البعض).

ومع ذلك هذا لا يعني أن جو and love يتمتعان بزواج مثالي وأوضحت إذا كانت لديهم الشجاعة والمال ليكونوا عرضة للخطر ويفتحون أنفسهم لبعضهم البعض، وربما يستغرقون بعض الوقت للعمل على أنفسهم وصدماتهم الخاصة وحب أنفسهم نعم سيكون لديهم الكثير لنقدم لبعضنا البعض لبناء لعلاقة حقيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى