المرأة والطفلتحقيقات وملفات

«تهادوا تحابوا».. هدايا جذابة وأنيقة ومناسبة لعيد الحب

«تهادوا تحابوا».. هدايا جذابة وأنيقة ومناسبة لعيد الحب

«تهادوا تحابوا»، حديث للنبي محمد عليه الصلاة والسلام، أراد من خلاله التأكيد على اهمية الهدايا، ومع اقتراب عيد الحب، فأن الهدايا شئ واجب على المتحابين، لكن كيف يختار المحب الهدية المناسبة؟

 

موقع« الرأي»، يساعدك على اختيار الهديا المناسبة لتلك المناسبة بالنسبة للحبيبين، وفق اروى علي، خبيرة فن اختيار الهدايا.

حيث تؤكد أن هناك مجموعة من الهدايا، أولها اختيار ملابس انيقة للشريك سواء خارجية أو داخلية، أو اختيار أدوات حلاقة أو البرفيوم الذي يفضله، وغذا كنتي لا ترغبين في تقديم هدايا ذات قيمة عالية ، يمكنك كتابة كارت يعبر عما بداخلك ونثره بأماكن تواجده او وضعه داخل الملابس الخاصة به.

كما تؤكد انه منم الممكن شراء« البلايستيشن»، أو إكسسوارات المحمول، او الكتب إذا كان من محبي القراءة، فضلاً عن الفضيات سواء خاتم فضة او ميدالية فضية او قلادة، كما يمكنك اهداء شريك حياتك بمنتجات العناية بالجسم، أو وردة حمراء.

وبالنسبة للشباب الذين يقدمون هدايا عيد الحب لشريكة حياتهم، فتنصح، بإعداد عشاء رومانسي، أو إهدائها حيوان أليف، إذا كانت من محبي الحيوانات، فضلاً عن باقات الورود باللون الأحمر والأبيض.

أو شراء لوحات مدون عليها عبارات تحمل رسالة حب لزوجك ووضعها في أكثر مكان يتردد عليه داخل منزلك، مصحوبة ببعض القلوب الحمراء ، مصحوبة بقصاصات ورقية مكتوب عليها عبارات رومانسية .

كما أنه يمكن إهداء الفتاة أو السيدة بمنتجات العناية بالبشرة أو الجسم، او المكياج ، او الأحذية او الملابس، أو الحجاب إذا كانت محجبة، فضلاً عن تذكرة سينما لفيلم تحبه، أو الإكسسوارات الفضية أو الذهب.

أو الشنط أو النظارات أو باقة« المال»، كما يمكنك إهدائها كمامات ملونة عليها قلوب أو طبع أسمائكما عليها او طبع أسمائكما على قلادة فضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى