المرأة والطفل

« يخفي العيوب ويمنحك إطلالة جذابة».. « أمتى تستخدمي الكونسيلر وما هي انواعه»؟

« يخفي العيوب ويمنحك إطلالة جذابة».. « أمتى تستخدمي الكونسيلر وما هي انواعه»؟

يعد مستحضر « الكونسيلر»، من ضروريات المكياج لدى الفتيات والسيدات، لكن هناك أوقات يجب وضعه وفق.

موقع« الرأي» يقدم نصائح لاستخدام« الكونسيلر» الذي يعتبر خافي العيوب الذي يمنحك إطلالة جذابة وخالية من عيوب البشرة، كما ان له استخدامات مفيدة للبشرة، خاصة إذا كانت هناك عيوبا ببشرتك وليس لدسك الوقت الكافي لعلاجها، لكن السؤال متى يمكن وضع « الكونسيلر»؟.

فيجب عليك وضع « الكونسيلر» قبل تطبيق كريم الاساس لتتمكني من تغطية شوائب البشرة والهالات السوداء تحت العيون وعلامات التعب، كما يجب وضعه على البشرة بعد تنظيفها جيداً وترطيبها من خلال استخدام كريم مناسب للعيون أو الوجه عموما.

كما يجب اختيار« الكونسيلر» المناسب للبشرة والقريب من لونها، ويجب تطبيق « الكونسيلر»، على الوجه بعد وضع كريم الأساس أو الفونديشن، باستخدام البيوتي بلندر أو فرشاة تطبيق الكريم ومن الممكن وضع عدة طبقات منه من خلال أصابع يديكي.

خاصة على أماكن العيوب والبثور لكن مع تجنب وضع الكثير منه ليمنحك إطلالة جذابة وفي نفس الوقت طبيعية لبشرتك، ولا تقعي في خطأ اختيار لون فاتح او غامق بدرجات كبيرة عن بشرتك، فيجب اختيار نفس اللون أو المقارب للونك.

وأفضل أنواع وماركات « الكونسيلر»، الخفيفة على البشرة، ومنها« فور ايفر، فيت مي، ومي بلين، وماك، واي اكس، اتش دي، nyx،»، هذه الأنواع تعد هي الأفضل وتعطي تغطية محترفة وخفيفة في نفس الوقت.

وجرى اختبارها حيث أنها بدون زيوت ويساعد في خلق طبقة شفافة أساسية تمنحك إطلالة طبيعية ومنعشة، وتقلل من مظهر العيوب والهالات السوداء وتمنحك لمسة طبيعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى