المرأة والطفلتحقيقات وملفات

من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن.. شاب يقدم الخير لفقراء العالم دون الكشف عن هويته

من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن.. شاب يقدم الخير لفقراء العالم دون الكشف عن هويته

شاب يرتدي ملابس متخفية، يريد ألا يعرفه الناس، يظهر بظهره دائما، يقدم برنامج إنساني، من أروع البرامج في شهر رمضان من كل عام، يبحث عنه الكثيرون من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن؟ هكذا يبحث المستخدمون عبر مواقع السوشيال ميديا.

من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن؟، هو شخص حقق نجاحاً كبيراً على مدى سنوات قليلة، حيث انطلق رسمياً في مايو عام 2018، وحقق نسبَ مشاهدة عالية.

من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن

الشاب غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن، هو شاب إماراتي، كًرس حياته لمساعدة حالات إنسانية بدول مختلفة منها الأردن ومصر والعراق وسوريا وأوغندا ، ويقوم البرنامج على شخصية مجهولة، لجعل الخير بينه وبين ربه،

كما أن الشاب غيث الاماراتي هو شخصية سباق للخير ينتمي لدولة الامارات العربية المتحدة قلباً وقالباً لا يحبذ أن يراه الجمهور عرف بحبه للخير ومساعدته لكل محتاج عتمد على برنامجه في اخفاء شخصيته والتركيز على فعل الخير للمحتاجين.

كما يحرص الشاب على تغيير ملابسه كل موسم رمضاني حتى لا يعرفه الناس الا باسم غيث الاماراتي فقط وأنه يجول جميع البلدان العربية باحثاً عن المحتاجين لمساعدتهم وتقديم العون لهم مع كل الحرص على عدم جرح مشاعرهم .

من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن.. شخصية مجهولة

وبرز اسم غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية قبل انطلاق الحلقة الأولى من برنامج قلبي اطمأن 2021، وبحث المستخدمون عن من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن، على مواقع السوشيال ميديا، ببينما لاتزال شخصيته مجهولة.

كما يعرض برنامج غيث Qalby Etmaan -برنامج Qalby Etmaan الحلقة 1 الأولى من الموسم 4 الرابع نوفر لكم موعد برنامج غيث قلبي إطمأن Qalby Etmaan 2021 عبر قناة أبو ظبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى