فن ومنوعات

روجينا تحصد جائزة أخرى عن دورها في مسلسل بنت السلطان

كتبت داليا أشرف

نشرت الفنانة روجينا مجموعة من الصور لها من داخل حفل تكريمها فى المهرجان العربي فى المعهد العالي للفنون المسرحية، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة عليها (الحمد والشكر لله تكريم مسلسل بنت السلطان وتكريمي فى المهرجان العربى فى المعهد العالى للفنون المسرحية أعظم يوم فى حياتى فخورة بهذا) .

تابعت كلامها قائله ( التكريم هو بمثابة وسام على صدري لأنه تكريم المعهد اللى شهد أول مشواري فى الفن أول أحلامي فخورة أني خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، شرف كبير ليا هذا التكريم ).

وأضافت روجينا موجه الشكر ( شكراً أستاذتي في المعهد اللى أتربيت وأتعلمت منهم أول أسس التمثيل وحب الفن، شكراً للمؤلف أيمن سلامة، شكراً للمخرج أحمد شفيق ومبروك على تكريمكم، شكراً للمنتج ممدوح شاهين).

وأنهت كلامها موجه الشكر لزوجها حيث قالت ( شكراً أشرف زكي الأستاذ والمعلم والداعم ليا دايماً على طول المشوار وأكبر وأهم داعم ليا فى المسلسل وبهدي هذا التكريم لزوجى أشرف زكى وبناتي ، شكراً يارب على يوم من أسعد أيام حياتى).

يذكر أن أخر أعمال الفنانة روجينا التى شاركت فيها كان من خلال رمضان 2020 في مسلسل البرنس، حيث تدور أحداثه في إطار الدراما الإجتماعية وتدور قصة المسلسل حول عائلة البرنس.

وتلعب روجينا فيه دور فدوة والمسلسل كان بطولة الفنان محمد رمضان حيث يقوم بدور رضوان البرنس، الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الإجتماعية بينه وبين عائلته وذلك بعد وفاة والديه ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

حيث شارك فى بطولته كلاً من النجوم أحمد زاهر ، محمد رمضان، إدوارد، نور اللبنانية، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد داش، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، ريم سامي، رحاب الجمل، سلوى عثمان، بدرية طلبة، الطفلة فريدة حسام، والطفلة أمل حسام، الطفل عمار شوقي، وكان المسلسل من إنتاج شادي علام وتامر مرسي ومن إخراج محمد سامي ومحمد عبد السلام.

الجدير بالذكر أنها شاركت فى مسلسل  سكر زيادة  كضيفة شرف حيث أن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، وهن ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكن في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الإستحواذ على الفيلا.

كما شارك فى بطولته كلاً من الفنانات نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، أميرة هاني، هنادي مهني، إنجي علي، لقاء الخميسىي، جومانا مراد، وشريف سلامة ومجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج وائل إحسان وجمال خزيم وهيثم أحمد داود ومن إنتاج صادق الصباح.

وقدمت روجينا أيضاً دورها في فيلم أحلى أيام  والذى تدور أحداثه حول قصه ثلاثة شبان وفتاتين يتذكرون أحلى أيام في حياتهم، وهي أيام الشقاوة والبحث عن الفتاة المناسبة التي ستصبح زوجة المستقبل وأم الأبناء.

ويجسد طارق الإبياري شخصية شادي الشاب الخجول الذي يحلم بمصادقة الفتيات، ويساعده في ذلك صديقه رامز أمير والذي يُدعى هيثم الشاب المتفتح الناجح في الإيقاع بالعديد من الفتيات، أما أحمد حاتم فيجسد شخصية الشاب الرومانسي الذي يُدعى كريم الذي يحب رشا والتي تجسد شخصيتها ريهام حجاج، أما ميريهان حسين فتجسد شخصية بسمة وهى الفتاة العملية التي تخشى الإرتباط.

وفي أجواء كوميدية للغاية تغلفه الرومانسية وتتوالى الأحداث فيه، وشارك فى هذا العمل كلاً من الفنانين طارق الأبياري، أحمد حاتم، ريهام حجاج، ميرهان حسين، رامز أمير، وعدد من النجوم الأخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى