فن ومنوعات

شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتكشف أسباب إنفصالها عن حسام حبيب

ريم عبد العزيز

خرجت النجمة شيرين عبد الوهاب عن صمتها أخيراً لتكشف حقيقة إنفصالها عن المطرب حسام حبيب ، حيث صرحت شيرين عبد الوهاب عن الحقيقة من خلال تسجيل صوتي لها مع الإعلامية نضال الأحمدية لمجلة الجرس اللبنانية.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أن السبب الحقيقي لإنفصالها عن حسام حبيب هو الغيرة الشديدة التي تواجهها شيرين مع حسام ، مشيرة إلى أن حسام شديد الغيرة عليها من أي شخص.

وعندما وجهت لها الإعلامية نضال الأحمدية سؤالاً أنها الآن عزباء وحرة ، لترد عليها شيرين قائله (أه فري بس كل حاجة ليها تمن ، كل وجع ليه تمن خسارة ليها تمن والمكسب).

وتابعت شيرين (أنا كل ما بكبر عم بكبر مش عم بصغر ، أنا عم بقوى مش عم بضعف ، أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة ، شيرين مش محتلة أنا مش محتلة).

لتوضح لها نضال قائله (أنا مش مستعبدة) ، كما أكدت نضال من خلال هذا التسجيل الصوتي أن شيرين عبد الوهاب عادت مرة أخرى ، معلقة (شيرين Welcome Back).

وقالت شيرين أنها تحتاج إلى هذه الكلمات الإيجابية كثيراً في مثل هذه الظروف التي تمر بها ، كما أنها مستعدة وجاهزة لأي شئ سوف تخوضه خلال تلك الفترة التي تمر بها أو الفترة المقبلة، و.أشارت أيضاً إلى أنها لن تسمح لأي شئ مهما كان أن يعطلها مرة أخرى.

وظهرت أبنة شيرين عبد الوهاب من خلال مقطع فيديو لها ، حيث كانت توجه رسالة لشخص ما يبدأ أسمه بحرف الـ H وكانت تشغل أغنية I Hate You، وكانت تردد كلمات الأغنية عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

مما يتضح من خلال ذلك أنها توجه تلك الأغنية وكلماتها التي تعبر عن مدى كرهها لذلك الشخص ، والذي أعتقد البعض أنه المطرب حسام حبيب.

الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخراً أغنية بعنوان ماتحلفليش ، والتي قد طرحتها مباشرة بعد إنفصالها عن حسام حبيب.

وتقول كلمات الأغنية (ماتحلفليش .. وماتقوليش كلامك ده في غنى عنه مابسمعهوش .. ومهما تقول تزيد في حلول .. عشان نرجع قفل قلبي مابفتحهوش .. ومهما هتبكي قدامي هجمد قلبي تاني عليك .. ومهما تقولي مش قادر خلاص ندمان .. هفكر نفسي بجراحك وهفضل أقول كلام يأذيك .. ياريت تمشي وخلاص خلصت مالكش مكان).

يذكر أن الإعلامية نضال الأحمدية من عدة أشهر ظهرت بتصريحات أثارت ضجة كبيرة عن السوشيال ميديا ، وهو تسيجل صوتي لوالد حسام حبيب حيث كان يكشف عن خطة أبنه حسام للإستيلاء على ثروة شيرين عبد الوهاب والزواج عليها بالسر.

وظهر حسام حبيب فيما بعد لينفى كل ذلك ونفي علاقته مع والدة ، موضحاً مدى كرهه له وأنه لا صحة لما قاله حيث كان ذلكك مجرد تبيض ماء وجهه لما حدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى