فن ومنوعات

قصف جبهة.. حرب النجوم تشتعل على السوشيال ميديا بعبارات مسيئة وتراشق بالألفاظ

كتبت – داليا أشرف

شهدت الأيام القليلة الماضية تراشقا بالألفاظ وعبارات مسيئة وحربا بالكلمات لنجوم ومشاهير من الوسط الفني أشعلت موقع السوشيال ميديا بسبب الخلافات الواقعة بين النجوم.

سمية الخشاب وأحمد سعد

أحتل أسم النجمة سمية الخشاب محركات البحث علي مواقع السوشيال ميديا وأيضاً محرك البحث علي جوجل وذلك بسبب صورة نشرتها النجمة سمية الخشاب عبر صفحتها الشخصية تويتر وهي تقوم بحركة بأيديها ليفسرها المتابعون لها أنها تعقيباً علي زواج النجم أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء البسيوني .

ورغم أن الصورة وحركة اليد كانت غير مفهومة ليفسرها البعض بنها تقصد بهذا التعبير أن أحمد سعد شخص ضئيل بالنسبة لها والأخر فسرها بتعبير إيباحي .

من جانبه رد النجم أحمد سعد بصورة أخرى لأحد المدربين الكرويين الأجانب بحركة يد أخري فسرها أيضاً المتابعين له بأنها عبارة إباحية، لينتقد جمهور السوشيال ميديا تصرفاتهم الغير مسئولة والتي وصلت لهذا الانحدار والتدني كونهم شخصيات عامة وبارزة في المجتمع ولديهم جمهور كبير عليهم أن يحترموه .

في السياق ذاته، كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي عن حزنه الشديد لتواجد هذا الأسلوب غير الأخلاقي بين الزملاء وبعضهم البعض، مشيراً إلى أن هذه الواقع تتخذ نقابة المهن التمثيلية إجراءات ضدها.

وحول واقع النجمة سمية الخشاب كشف أنه إذا أثبت بأن الصورة التي نشرتها كانت تشير إلي تعبيرات إباحية سيتم تحويلها للتحقيق والشطب من سجلات النقابة أيضا .

النجمة مها أحمد وتصرفات غير مسئولة

فور ظهور النجمة مها أحمد برفقة أبنها في إحدى الحفلات وهي ترقص و تستعرض العديد من الحركات التي تنفي تماما ما قالته من قبل أنها مريضة مرض شديد ولا تستطيع تحريك قدميها على الإطلاق.

وجاء ذلك حين اعتذرت عن حضور جنازة النجمة دلال عبد العزيز وعبرت وقتها عن مدى حزنها الشديد لعدم حضور الجنازة بسبب مرضها الشديد.

وظهرت الفنانة مها أحمد بهذا الفيديو الذي لقي انتشار كبير علي مواقع السوشيال ميديا وانهالت عليها التعليقات السلبية عن فكرة أدعائها للمرض وقت جنازة دلال وأنها الآن بكامل صحتها وتتحرك وترقص، لتأتي ردود أفعال مها صادمة للجميع بعدما قامت بالرد علي متابعيها بطريقة غير لائقة وقامت أيضاً بالسخرية منهم ووصل الأمر إلي حد التراشق ببعض الألفاظ المسيئة من جانبها .

وتناست مها أحمد أنها فنانة وشخصية عامة ولديها طرق أخري للرد علي مثل هذه التعليقات أما بعمل بلوك أو بتقديم بلاغ لمباحث الانترنت بدلاً من هذا الأسلوب المنحدر أخلاقياً.

ولم تكن تلك الوقعة هي الوحيدة بالنسبة لـ مها أحمد بل سبقها وقعه التعدي علي زملاء لها هبر فيديو نشرته علي الفيس بوك وكشفت فيه أن أحمد السقا وأمير كرارة لم يقدمون لها المساعدة في العمل ورغم أن السقا أكل في بيتها عيش وملح إلا أنه لم يقدر العشرة علي حسب قولها في هذا الفيديو ووصفت النجم أمير كرارة بالكمبارس وقتها .

ياسمين الخطيب بمنشور غريب وتعليق ناري من وائل عبد العزيز

نشرت ياسمين الخطيب عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر مشور هاجمت فيه كل من شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز النجم وائل عبد العزيز والنجمة مها أحمد قائلة (أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل..ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. عشان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا).

ليرد عليها وائل قائلا عبر حسابة الشخصي علي الفيس بوك قائلاً (ياسمين مين وخطيب إيه أنا أول مرة أسمع عنها وكل اللي أعرفه بتلبس فساتين حمرا وكده، لكن بتعمل إيه والله العظيم ولا أعرف)

 

وتابع: بس معزورة زي ناس كتير عشان 99 % من أخبار السوشيال مفبركة ومش كلام مننا، وبعدين اقعدي في حتة ناشفة مش ناقصاكي هيا، الله يكرمك الواحد فيه إلى مكفيه، هو كل من هب ودب ولا إيه، عالم فشلة”.

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى