رياضة

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول القادمة

 

كتبت: سيليا محمد

 

في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022، يستقبل فريق ليفربول. الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، فريق بيرنلي، يوم السبت القادم الموافق 21 أغسطس، وذلك علي ملعب أنفيلد.

توقيت المباراة

 

تقام المباراة على ملعب أنفيلد معقل الريدز، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مصر، والثانية والنصف بتوقيت السعودية.

ترتيب الفريقين

موعد مباراة ليفربول القادمة
موعد مباراة ليفربول القادمة

يمتلك ليفربول ثلاث نقاط، تضعه في وصافة جدول ترتيب البريميرليج، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن المتصدر مانشستر يونايتد. ويحتل بيرنلي المركز الخامس عشر بدون نقاط.

نتيجة الفريقين في الجولة الأولى

قاد الفرعون المصري محمد صلاح، فريقه، لتحقيق الفوز على مضيفه نورويتش سيتي، في أولي مبارياته بمسابقة الدوري في الموسم الجديد، وذلك بنتيجة 3-0. بينما خسر بيرنلي علي ملعبه ووسط جماهيره أمام برايتون بهدفين مقابل هدف وحيد.

طموحات الفريقين

موعد مباراة ليفربول القادمة
موعد مباراة ليفربول القادمة

يدخل صلاح ورفاقه اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفريق الفوز في الاسبوع الأول خارج الديار .ويتطلع ليفربول لمواصلة انتصاراته، وتحقيق الفوز في أول لقاء علي ملعبه ووسط جماهيره بالدوري هذا الموسم.

وذلك من أجل المضي قدماً نحو صدارة البطولة ومن ثم القتال علي حصد اللقب. الذي فقده الموسم الماضي لصالح مانشستر سيتي، بعدما كان متصدرا للمسابقة لجولات عديدة.

وعلي الجانب الآخر، يأمل بيرنلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول. وحصد أول نقاط له بالمسابقة، في ظل رغبته في التواجد بمراكز المقدمة. والابتعاد عن صراع الهبوط الذي عاني منه الموسم الماضي.

والجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع ليفربول وبيرنلي، شهد تفوق الريدز بثلاثية نظيفة. وجاء ذلك في مايو الماضي علي ملعب تيرف مور، بمسابقة الدوري الموسم المنقضي.

أقرا أيضًا : تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة طلائع الجيش وموعد المباراة

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى