اخبارمحافظات

نجاح كبير لمبادرة “قادرون باختلاف” في الغربية.. ورئيس جامعة طنطا يشكر المشاركين

نجاح كبير لمبادرة “قادرون باختلاف” في الغربية.. ورئيس جامعة طنطا يشكر المشاركين

الغربية هيثم زهرة

تقدم الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح مبادرة “قادرون باختلاف”، والتي أقيمت فعالياتها بكلية التربية النوعية.

نجاح كبير لمبادرة “قادرون باختلاف” في الغربية

وأكد رئيس جامعة طنطا أن ذوي الهمم هم شركاء في التنمية، مشيرا إلى أنهم يعيشون حاليا أفضل فتراتهم، نظرا للاهتمام الغير مسبوق بقضاياهم، وحقوقهم من قبل الدولة المصرية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فرقة كفر الدوار الموسيقية تحيي جمهور الغربية بـ “تلات سلامات”

وتابع الدكتور محمود زكي قائلا أن حرص جامعة طنطا على اقامة الفعاليات والأنشطة الخاصة بذوي الهمم هو نابع من توجيهات الرئيس السيسي الذي أكد في مناسبات عديدة ضرورة العمل على إدماج ذوي الهمم في المجتمع، وفي كافة المجالات السياسية، والثقافية، والفنية، والاقتصادية.

بعد “قادرون باختلاف”.. جامعة طنطا تطلق مبادرة لرعاية ذوي الهمم

من جانبه أشار الدكتور حمدي شعبان، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة طنطا، إلى أن فعاليات مبادرة “قادرون باختلاف” قد تضمنت على العديد من المجالات، من بينها: التربية الموسيقية، والتربية الفنية، والاقتصاد المنزلي، والفنون المسرحية، وبمشاركة 50 طالبا وطالبة، من ذوي الهمم.

قصر ثقافة الطفل بطنطا يناقش إيجابيات وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي

هذا وقد أقيمت فعاليات المبادرة تحت إشراف الدكتورة نجلاء الحلبي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أكرم نمير، والدكتورة رانيا الإمام، وبحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس، ورؤساء الأقسام بجامعة طنطا.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى