فن ومنوعات

“نيللي كريم”بطلة مسلسل”ليه لا”الجزء الثالث بعد “أمينة خليل،ومنة شلبي”

شروق غنيم

بدأت الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهد مسلسل”ليه لا”الجزء الثالث،يروي المسلسل العديد من قضايا التي تخص المرأة،وحاصل المسلسل علي نجاح كبير وجماهيرية كبيرة في الجزء الأول والثاني.

وتتولي الفنانة نيللي كريم بطولة المسلسل برفقة العديد من الفنانين ومن أبرزهم: معتز هشام،وأحمد طارق،المسلسل من إنتاج عبدالله أبو الفتوح،ومن تأليف مريم نعوم،ومن إخراج نادين خان،ويستمر المنتج عبدالله أبو الفتوح في التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

ناقش الجزء الأول من مسلسل “ليه لا” إستقلال الفتاة عن الحياة الأسرية،وحرية الفتاة،وتبدأ الفتاة الإعتماد علي نفسها،وكان المسلسل بطولة مطلقة للفنانة “أمينة خليل“،وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين من ضمنهم الفنانة شيرين رضا،والفنانة هالة سلامة،والفنان محمد الشربوني،والفنان محسن محيي الدين.

وتدور أحداث الجزء الثاني حول طبيبة عيون،تقوم بإنقاذ طفل رضيع،وذلك بجانب كفالة الطفل يونس من دار الأيتام،كيفية مواجهة معاناة المجتمع،ونظرته للأمر،وشارك في المسلسل عدد من الفنانين منهم: الفنان أحمد حاتم،والفنان سليم مصطفي،الفنان مراد مكرم،والفنانة دنيا ماهر،والفنانة سارة عبدالرحمن.

لم تكون هذه المرة الأول التي تقوم الفنانة نيللي كريم بعمل مسلسل يناقش قضايا المرأة،ويذكر أن أخر أعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل”فاتن أمل حربي”،وتم عرضه في شهر رمضان السابق لعام2022،وشارك في بطولة هذا المسلسل كلا من :محمد الشربوني، وشريف سلامة،ومن إخراج محمد جمال العدل،وتأليف إبراهيم عيسي، وناقش المسلسل العديد من القضايا التي تخص المرأة منهم الزواج العرفي،والزواج الرسمي وقانون الأحوال الشخصية المصري،وتدور أحداث المسلسل حول معاناة فاتن مع زوجها،حيث قررت الأنفصال عنه،وظنت فاتن إنها قامت بحل كل مشاكلها بالأنفصال عن زوجها،لكنها تواجه مشاكل جديدة مع بنود الأحوال الشخصية،ومن ضمن هذه البنود في حالة زواجها من شخص آخر تحرم فاتن من ابنتيها.

تخوض الفنانة نيللي كريم عمل آخر لدراما الرمضانية لعام2023،ومسلسلها الجديد من تأليف الدكتور مدحت العدل الذي كان آخر تعاون بينهم كان في عام2017 مسلسل “لأعلي سعر”،والمسلسل من إخراج محمد جمال العدل الشهير بماندو العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى