فن ومنوعات

عرض مسلسل الجسر لـ نيللي كريم وعمرو سعد اليوم ..تفاصيل

كتبت ليلي التونسي

تعرض احد المنصات الالكترونية مسلسل الجسر والذي تدور أحداثه في 6 حلقلت فقط والذي يعد أشبه بفيلم سينمائي مدته ساعتين ونصف وتقوم ببطوله المسلسل النجمة نيللي كريم وللتي تجسد دور جديد ومختلف عليها وهو زعيمة مستعمرة ،وتظهر نيللي كريم بشكل جري ومختلف حيث تظهر بتصفيفة شعر لا تبرز أنوثتها هذا بخلاف الملابس التتي تظهر بها في مختلف الأحداث وهي بنطلون من الجلد وجاكت أيضا من الجلد .

تدور أحداث العمل في إطار خيالي بعد عشر سنوات من تدمير الكوكب بسبب الحروب وأسلحة الدمار الشامل والعودة للبدائية، وبعد أن امتلأت الأرض بالمقابر الجماعية وانتهت التكنولوجيا ودُمرت الحضارات

في ظل الأحداث، استطاع قلة من البشر في بقاع متفرقة النجاة بأنفسهم وإقامة مخابئ لهم وتأمين موارد غذائية تعينهم على الحياة ويبقى لهم الأمل هو الوصول لبقعة الضوء الوحيدة المتمثلة في الجسر.

ويستطيع مخرج العمل بيتر ميمي أن ينقل الدراما التلفزيوينة وأيضا السينما المصرية نقلة نوعية كونه يسابق الزمن لمنافسة الأفلام العالمية وذلك بعد تقديمة لفيلم موسي والذي تناول شخصية الريبورت والذي شارك في بطولتة كل من كريم محمود عبد العزيز والنجم إياد نصار .

المسلسل من بطولة نيللي كريم، عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، سارة الشامي، خالد كمال وغيرهم. المسلسل من قصة وإخراج بيتر ميمي ومن كتابة محمد سليمان عبد المالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى