فن ومنوعات

هل ستتخطى إيمي سمير غانم حالتها النفسية بعد وفاة والديها

أسماء حسني

مازالت تعيش الفنانة إيمي سمير غانم حالة كبيرة من الحزن بسبب وفاة والديها الفنان الكبير سمير غانم والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد أن كانوا يعيشون كأسرة سعيدة مليئة بالفرح والضحكة الجميلة تحولت حياتهم فجأة وأنقلبت حياتهم رأساً على عقب وتوفي الفنان الكبير سمير غانم لتلاحقه زوجته دلال عبد العزيز فتعيش الشقيقاتان أيمي ودنيا سمير غانم في حالة نفسية صعبة.

ونشرت الفنانة أيمي سمير غانم عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات على  إنستجرام صورة تجمعها بوالدها باللون الأبيض والأسود، وهى تحضنه والضحكة على وجههم ولم تعلق عليها بـ شيئاً.

 

ومن حين إلى أخر تنشر أيمي صوراً كثيرة لوالديها وتطالب الجمهور بالدعاء لهم والدعاء لها أيضاً بتخطي هذه المرحلة الصعبة التي تعيش فيها، ومنذ فترة نشرت صورة لوالديها على إنستجرام وعلقت عليها قائله (كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عينى وانتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمد لله الحمد لله الحمد لله بس انا مش عارفة اكون تمام، كل وقت بيعدى كنت فاكرة هكون احسن بس الحقيقة انى اوحش من الاول وكل حاجة عملتها بس مش بهدا).

تابعت قائله (الحمد لله على نعمة الصلاه والتسبيح والدعاء اكيد بطلب من كل اللى بيحبنى يدعيلى اكون كويسة واصبر اكتر من كده والحمد لله على اى ابتلاء انا راضية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى