فن ومنوعات

طرح البرومو الرسمي لبرنامج “الستات” لمفيدة شيحة وسهير جودة

إسراء البواردي

نشرت الإعلامية سهير جودة الإعلان التشويقي الرسمي لبرنامجها الجديد “الستات” على حسابها بموقع Facebook وذلك استعدادًا لعرضه يوم 19 يناير.

وتظهر سهير جودة ومفيدة شيحة في البرومو أثناء حديثهما الذي يظهر منه الموضوعات المطروحة في البرنامج وهي قضايا ومشكلات المجتمع بالإضافة لفقرة خاصة بالمطبخ.

ويبدأ عرض البرنامج يوم 19 من الشهر الجاري على قناة النهار وقد علقت سهير جودة قائلة “على شاشة النهار الجميلة بسم الله نبدأ دعواتكم”.

يذكر أن سهير جودة ومفيدة شيحة قدما سويًا برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” مع منى عبد الغني على شاشة CBC لمدة 10 سنوات.

والجدير بالذكر أن الإعلامية مفيدة شيحة أعلنت عبر حسابها الشخصي على إنستجرام عن ذلك الأمر قائله (بعد 10 سنين من النجاح وداعاً CBC وداعاً الستات ميعرفوش يكدبوا والي لقاء)، وكانت مفيدة قد قدمت أكثر من برنامج للفن والطهي ومن أشهر برامجها التي قدمتها برنامج الشيف ومفيدة الذي كان يذاع عبر قناة الـ CBC.

ويذكر أن مفيدة قالت أنها أستمرت لعدة سنوات تتعلم الطهي ولم تتعلمه إلا منذ شهر، وقالت وهى تمزح أنها تفكر في تقديم برنامج للطبخ وتأليف كتاب للطبخ كما أحتفلت مؤخراً بخطبة أبنتها منه الله عماد على خطيبها عبد الرحمن هشام، وذلك الحفل أقتصر على المقربين فقط وكان من ضمن الحاضرين الاعلامية سهير جودة والفنانة الإعلامية منى عبد الغني.

كما أعلنت الإعلامية سهير جودة هى الأخرى عن إنتهاء رحلتها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا بعد ساعات من إعلان مفيدة عن مغادرتها للبرنامج، حيث كتبت منشوراً لها على صفحتها الشخصية على الفيس بوك وقالت (رحلتي مع الستات ميعرفوش يكدبوا أنتهت البرنامج الذي عشت فيه ومعه منذ أن كان وكانت CBC بدايات فكرة لم تولد بعد يوليو 2011 سبتمبر 2021).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى