فن ومنوعات

ماجد المصري يشارك في السبق الرمضاني القادم 2022 تفاصيل

كتبت داليا أشرف 

بدأ الفنان ماجد المصري بالتحضير لتصوير مشاهد مسلسله الجديد وهو مسلسل بابلو والمنتظر عرضه في رمضان القادم 2022، حيث أنه يتناول قضية من أهم القضايا التي تحدث في المجتمع وهى الإتجار بالبشر المنتشرة في مجتمعنا كثيراً، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي وكاتب السيناريو حسان دهشان.

يذكر  أن الفنان ماجد المصري كانت أخر الأعمال الدرامية التي قدمها كانت مسلسل الوجه الأخر وكان هذا العمل هو البطولة المطلقة للفنان ماجد المصري، وشارك معه عدد الفنانين ومنهم نسرين طافش، مادلين طبر، محمد علي رزق، أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، رانيا شاهين، أيمن عزب، دنيا المصري، مها حسن، ومفيد عاشور.

وكانت تدور أحداث المسلسل حول الزوج يحيى وزوجته سارة اللذان يواجهان صعوبة في الإنجاب وضغط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للإغتيال بواسطة مجهول.

حيث شارك  الفنان ماجد المصري  في العديد من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل بحر، زلزال، مدرسة الحب، الطوفان، الخانكة، مع سبق الإصرار، قصة حب، علاقات خاصة، كلام على ورق، لعبة الموت، عيون القلب، آدم، خيال الظل، وأحلام العصافير.

كما قدم ماجد المصري العديد من الأفلام السينمائية والتي من أشهرها فيلم عقدة الخواجة، أشغال شاقة، كلمني شكراً، إتفرج يا سلام، البدلة، هروب مومياء، امرأة وخمسة رجال، فرقة بنات وبس، ست الستات، زنقة ستات، والكلام في الممنوع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى