رياضة

قبل موقعة برشلونة المرتقبة… كورونا يضرب صفوف أتلتيكو مدريد

قبل موقعة برشلونة المرتقبة... كورونا يضرب صفوف أتلتيكو مدريد

كتب:السيد الأعرج

 

قبل موقعة برشلونة المرتقبة… كورونا يضرب صفوف أتلتيكو مدريد

ضرب فيروس كورونا جدران فريق أتلتيكو مدريد وذلك قبل مواجهة غريمه فريق برشلونة في مباراة حاسمة في بطولة الدوري الإسباني.

حيث من المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد مساء يوم6 من شهر فبراير المقبل وذلك على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

فيما سوف تذاع المباراة بين الفريقين علي الهواء مباشرة وذلك عبر قنوات بي إن سبورت التي تعد هي ناقلة الحصرية لبطولة الدوري الإسباني.

قبل موقعة برشلونة المرتقبة

ويذكر أنه سوف تكون هذه هي مباراة الحسم بين الفريقين وذلك في ظل الصراع الشرس بين الفريقين علي التواجد في المربع الذهبي حيث يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في مركز الرابع وذلك برصيد 35 نقطة وهذا كله بفارق نقطة عن فريق برشلونة صاحب 34 نقطة صاحب المركز الخامس.

وقبل أيام قليلة من مواجهة الفريقين قد أعلن فريق أتلتيكو مدريد في بيان لع عبر موقعه الرسمي عن اصابة حارسة السلوفيني يان أوبلاك بالإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كورونا يضرب صفوف أتلتيكو مدريد

حيث قد ذكر النادي في بيانه ان نتيجة اللاعب السلوفيني يان أوبلاك قد جاءت إيجابية مما يدل على إصابته بفيروس كورونا المستجد ليخضع بذلك الحارس الي عزل تام وذلك مع الالتزام بتعليمات السلطات الصحية لإسبانيا.

وكان الحارس السلوفيني يان أوبلاك قد نجح مع فريق أتلتيكو مدريد خلال الموسم الماضي في تتويج بلقب الدوري الإسباني وذلك بعدما قد نجح في تتويج بجائزة ” زامورا” هذا كأفضل حارس مرمي في البطولة خلال موسم الماضي.

أقرا أيضا

فضائح أمم أفريقيا تتوالى … كارثة مروعة قبل انطلاق مباراة الكاميرون و جُزر القمر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: