فن ومنوعات

سارة الدهيم تنضم للجزء الثاني من المسلسل الخليجي اعترافات فاشونيستا

سارة الدهيم تنضم للجزء الثاني من المسلسل الخليجي

كتب السيد الأعرج

كانت قد انضمت الفنانه سارة الدهيم إلى الجزء الجديد وذلك من مسلسل اعترافات فاشونيستا  وكان ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققة العمل .

حيث تلعب الفنانة سارة الدهيم دور فاشونيستا وذلك في الجزء الثاني حيث انها شخصية غير بعيدة عنها وخاصة أنها قد بدات في عالم الأزياء فيما قد لقت سهرة واسعة .

ويذكر أن مسلسل اعترافات فاشونيستا يقدم قضايا مهمة يعد بارزة على الساحة في وطننا العربي الآن كما أيضا يقدم هذا المسلسل عددا من النجوم والنجمات فيما يبحث أيضا الكثيرون عن معلومات تخص هذا المسلسل وايضا القصة التي يدور حولها والتي نقدم ملخصها وذلك خلال السطور القادمة.

القصة:

سارة الدهيم تنضم للجزء الثاني من المسلسل الخليجي
سارة الدهيم تنضم للجزء الثاني من المسلسل الخليجي

يذكر أنه تدور قصة هذا المسلسل حول اعترافات فاشونيستا وذلك حول جملة “ليس كل ما يلمع ذهبا” وعلى الرغم من المثالية التي تظهرها مؤثرتان على شبكات التواصل الاجتماعي إلا أنهما تعيشان في حقيقة الأمر وهي حياة غامضة وواقعا مريرا.

فيما تقدم الفنانة مرام علي دور سحر وذلك وهي فاشونيستا، كما أيضا تخوض عدة أحداث ولها حياة حقيقية تخفيها عن الغرباء، بينما ستيفاني عطا الله فتقدم دور ملاك وهي ليست متعددة الشخصيات لكنها بارعة وذلك في تقسيم وقتها وعلاقة ملاك بسحر معقدة ولكنها علاقة جميلة وغنية وهناك ما يجمعهما كما أيضا سوف يتم كشفه في نهاية المسلسل وهما تعيشان في عالم السوشيال الصعب فيما سوف يكون لكلّ منهما مشاكلها ولكن سوف تدافع عن نفسها، في ظل الصراعات الكثيرة.

بينما مرام على تعد هي نجمة سورية قد تألقت في السنوات الماضية حيث قد شاركتشاركت في عدد من الأعمال المهمة وذلك مثل وراء الوجوه، والندم، وبنات العيلة كما قد شاركت أيضا مرام في مسلسل عروس بيروت فيما قد قدمت أيضا دورًا ناجحًاناجحًا تمكن من جذب الجمهور وحفر اسمها في أذهانهم.

فيما يعد ستيفاني عطا الله هي ممثلة لبنانية وكانت قد لدت عام 1993 وذلك في بيروت وهي أيضا من الممثلات الصاعدات في مجال التمثيل المسرحي والتلفزيوني حيث قد بدأت مشوارها الفني منذ الصغر كما أيضا تعتبر ستيفاني من المواهب الشابة الناجحة وذلك في عالم الفن.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى