فن ومنوعات

شادي خلف أخرهم نجوم خلف القضبان

كتبت ندى السبكى

بداية خطوة أي فنان في عالم الشهرة بمثابة الضوء الأخضر لأعين الجمهور والإعلام علي حياته بأكملها، حيث لا يُسلط الضوء على حياته الفنية وإنجازاته المهنية فقط، بل يتم تسليط  الضوء أيضاً على حياته الشخصية في صفحات الفن، سواء الإيجابية أو السلبية، وبالرجوع إلى الماضي نجد فنانين دخلوا قفص الإتهام، منهم من نال البراءة ومنهم من حُكم عليه بالسجن، فسوف يعرض موقع الرأي بعض تلك الفنانين.

 سعد لمجرد

أُتهم الفنان سعد لمجرد بواقعة تحرش في فرنسا، حيث تم إلقاء القبض عليه في إحدى الفنادق بـ باريس، وذلك بناء على شكوى تم تقديمها من قبل فتاة فرنسية تُدعي لورا بريول.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

ماجدة الخطيب

تورطت النجمة ماجدة الخطيب في أكثر من قضية ودخلت السجن على أثرها مرتين، ففي عام 1982م تم إتهامها بالقتل الخطأ حيث قامت بدهس أحد الطلاب بسيارتها، وتم الحكم عليها بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ وغرامة بلغت قدرها 5 آلاف جنيه، وخلال المحاكمة قضت 8 أشهر في سجن الإحتياط على ذمة المحاكمة.

وأُتهمت مرة أخرى في قضية متعلقة بالإدمان وحيازة المخدرات، وتم القبض عليها في منتصف الثمانينيات مع عدد من الأصدقاء  وأنكرت التهمة، ولكن أثبت المعمل الجنائي حيازتها على مواد مُخدرة وتم الحكم عليها وتم حبسها مرة أخرى.

ماجدة الخطيب
ماجدة الخطيب

ميمي شكيب

وفي عام 1974م أُتهمت الفنانة ميمي شكيب بقيادة شبكة دعارة وتم القبض عليها، وأثارت تلك القضية إهتمام الإعلام وعُرفت وقتها بـ الرقيق الأبيض، حيث تم إلقاء القبض عليها مع عدد من الفنانات داخل منزلها وحُبست لمدة شهرين، ثم أفرج عنها مع الفنانات لعدم ثبوت الأدلة، لأنه تم القبض عليهن أثناء تناولهم القهوة في حفلة دون أي تلبيس.

ميمي شكيب
ميمي شكيب

سعيد صالح

أُتهم الفنان سعيد صالح بتعاطي المخدرات حيث تم حبسه مرتين بسبب الإدمان، فكانت المرة الأولى في عام 1991م حيث تم إلقاء القبض عليه بتهمة التعاطي وتم حبسه عدة أيام على ذمة التحقيق، ولكن برأته المحكمة وذلك لعدم صحة الإجراءات وتم إلقاء القبض عليه مرة أخرى في عام 1996م، وتمت محاكمته هو ومن كان معه وحُبس لمدة عام.

سعيد صالح
سعيد صالح

دينا الشربيني

أُتهمت دينا الشربيني بسبب ترددها على إحدى الشقق لشراء المخدرات، وتم الحكم عليها وحُبست لمدة عام واحد وغرامة درها 10 آلاف جنية.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

عزمي

تم إلقاء القبض على الفنان عزمي أكثر من مرة في قضية مخدرات ولكن كان يُطلق سراحه لبطلان الإجراءات، ولكن في المرة الأخيرة تم تفتيشه في أحد أكمنة شرم الشيخ وعُثر على أقراص مخدرات بسيارته، وحكم عليه لمدة 6 أشهر وغرامة مالية.

عزمي
عزمي

عادل المسلم

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية إلقاء القبض على الممثل والمنتج عادل المسلم، وذلك بتهمة ترويج المخدرات حيث أعترف بعمل طلبيات خارجية من إحدى الدول الأوروبية على كونها مستحضرات تجميل للنساء، وكانت في الأصل مادة الكيميكال المخدرة التي يتم خلطها بعدة مواد أخرى في معمل خاص لترويجها للبلاد.

عادل المسلم
عادل المسلم

شادي نبيل

أُتهم مؤخراً الفنان شادي نبيل بتهمة هتك عرض 7 فتيات ومُثل المتهم أمام محكمة جنايات القاهرة التي تم إنعقدها في العباسية، ولكن أنكر جميع التهم الموجهة له.

ويذكر أنه عقب أكثر من 4 أشهر من الإتهامات الموجه للفنان شادي خلفوبالتحرش وهتك عرض الفتيات، وإستغلالهم بهدف التدريب والتمثيل بداخل ورشته.

شادي نبيل
شادي نبيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى